عاجل
أخر الأخبار
22 شهيداً فلسطينياً في العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
الأربعاء 13 نوفمبر 2019

شعاع نيوز/ وكالات

 

 

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة العدوان الاسرائيلي المستمر منذ أمس على قطاع غزة ليصل إلى 22 شهيداً وفق آخر الأخبار حتى الآن.

وذكرت وكالات أنباء أن القصف الاسرائيلي والغارات المتواصلة على قطاع غزة لم تتوقف وأدت لاستشهاد وجرح المئات بعدما قرر نتنياهو اطلاق حرب جديدة ضد الفلسطينيين.

ونقلت الوكالات عن رئيس وزراء كيان العدو بنيامين نتنياهو قوله “سنواصل ضرب حركة الجهاد وإذا اعتقدوا أن إطلاق الصواريخ سيضعف إصرارنا فهم مخطئون”.

واستهدفت مقاتلات الاحتلال عدة مناطق في غزة مركزة هجومها على شرق القطاع فيما استمرت المدفعية الاسرائيلية باطلاق قذائفها على منازل الفلسطينيين.

وتحدثت مصادر إعلامية أن المقاومة الفلسطينية أطلقت عدة صواريخ باتجاه سديروت وعسقلان وعدد من ثكنات الاحتلال الاسرائيلي دون أن تتمكن القبة الحديدية الاسرائيلية من اعتراضها جميعاً.

وعمد كيان الاحتلال خلال الساعات القليلة الماضية لاستهداف منزل القائد العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء سليم، الملقب بـ”أبوالعطا” مما تسبب في ارتقائه وزوجته شهيدين، بالتزامن مع اطلاق صاروحين اسرائيليين باتجاه منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية أكرم العجوري في العاصمة السورية دمشق، ما أدى لاستشهاد نجله، في تصعيد وصف بأنه “الأعنف” بعد الانتخابات الاسرائيلية التي أراقت ماء وجه نتنياهو ودفعته لاعادة تركيز قوته في الداخل الاسرائيلي عن طريق الايغال في دماء الفلسطينيين.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار