عاجل
أخر الأخبار
هاتف من الألماس بكاميرا 360 درجة
الأثنين 06 مارس 2017

وكالة شعاع نيوز / وكالات

 

كل عام يتم الكشف عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التى تحمل نفس الميزات ولها تصاميم مماثلة، ولكن من فترة لأخرى يكسر هاتف تلك القاعدة ويأتى مع مزايا لا يحملها سواه، إذ أطلقت شركة ProTruly هاتفا ذكيا جديدا يحمل اسم Darling، ويعد الأول من نوعه الذى يأتى مع كاميرا 360 درجة، تسمح للمستخدم بالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو من كل الاتجاهات فى وقت واحد، ويساعدك فى تحميلها على العديد من المواقع مثل يوتيوب وفيس بوك، وغيرها التى تدعم الآن لقطات 360 درجة.

ووفقا لموقع the verge الأمريكى، فما يميز هذا الهاتف ويجعله الأول الذى يضمن لك الميزة هو تصميمه المختلف، إذ يحتوى هاتف Darling على كاميرا بارزة من الأمام والخلف، بشكل يجعل من الصعب وضعه فى الجيب بشكل مريح.

والهاتف متاح بنسختين بأسعار 800 دولار و1300 دولار، وكلاهما يأتى بشاشة 5.5 بوصة 1080P، ومعالج ميديا ​​تيك، بالإضافة إلى 4GB “رام”، و64GB للتخزين الداخلى، وكاميرا 13MP على كلا الجانبين، وبطارية 3،560mAh.

ولكن ما يميز النسخة الأعلى سعرا هو أنها مزودة بشريط من الذهب وأربع أحجار من الماس المدمج داخل التصميم، وتقول التقارير أن الهاتف متاح فى الصين حتى الآن بشكل حصرى.

 

 

 

 

 

 

 

 


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.