عاجل
أخر الأخبار
مفاجئة صهيونية في مونديال كأس العالم.. فما هي؟؟
الأثنين 04 يونيو 2018

وكالة شعاع نيوز /وكالات

فجّر كيان الاحتلال الصهيوني مفاجأة غريبة ومريبة، بإعلانه بث مباريات نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها روسيا، “مجاناً” وبتعليق وتحليلٍ كاملين باللغة العربية.

وفي هذا الإطار، أعلنت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” عبر موقع تويتر، أنه يمكن لعشاق الرياضة في الدول العربية، متابعة مباريات المونديال مجاناً على قناة “مكان” الفضائية الإسرائيلية، التي ستبث معظم مباريات كأس العالم عبر الأقمار الاصطناعية.

 

وأكملت : “اقتنت هيئة البث حقوق بث المباريات من روسيا هذا الصيف، كما سيتمكن المهتمون من دول الجوار بمواكبة تحليلات طاقم الإعلاميين العرب باللغة العربية خلال البث”.

 

وهذه المرة الأولى التي يبث فيها كيان الاحتلال مباريات كأس العالم “فضائياً” وبصورة مجانية؛ إذ كان سابقاً يبث النهائيات العالمية عبر القنوات الأرضية فقط، أو عبر قنواته المشفرة.

 

ويسعى كيان الاحتلال الصهيوني وفق مراقبون عرب لاستقطاب الشارع العربي تمهيداً لأدلجة العقول العربية بالشكل الذي يريده من خلال استقطاب أعداد كبيرة من المتابعين لقنواته التي لا تحظى بمتابعة وهي نفس المحاولة التي سيعمد لها النظام السعودي لمحاربة قنوات قطرية تملك حقوق البث الفضائي للمونديال العالمي.

 

وتقام البطولة العالمية، التي يشارك فيها 32 منتخباً، في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو، في 11 مدينة روسية؛ حيث تشهد النسخة المقبلة مشاركة عربية غير مسبوقة؛ بوجود 4 منتخبات دفعة واحدة؛ هي: مصر، والسعودية، وتونس، والمغرب.

وتحدث التقرير الذي نشرته صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، ان القناة الاسرائيلية ستركز على مباريات المنتخبات العربية وستبثها جميعها.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.