عاجل
أخر الأخبار
مسرحيات الكيماوي في الغوطة الشرقية تعود للواجهة
الخميس 08 مارس 2018

وكالة شعاع نيوز/ وكالات

نقلت وكالة سانا عن مصادر مطلعة قولها إنه و بالتزامن مع محاولات واشنطن وباريس المحمومة في مجلس الأمن لاستهداف سورية تعود مسرحية الكيماوي للظهور من جديد في الغوطة من قبل التنظيمات الإرهابية.

وأوضح المصدر أنه في الوقت الذي ترتفع فيه الأعلام الوطنية من قبل أهالي الغوطة دعما للدولة الوطنية ولجيشنا الباسل تأتي هذه الفبركات للإساءة لأهلنا في الغوطة وللدولة لكن الرد على هذه التمثيلية البشعة جاء من أهلنا في الغوطة الذين يتظاهرون ضد الإرهابيين ورفعهم العلم الوطني في أكثر من منطقة في بلدات الغوطة.

 

وأشارت المصادر أن الإرهابيون الذين يفبركون هذه الاتهامات لا ينتمون لأهل الغوطة وهدفهم المتاجرة بدماء أبناء الغوطة من أطفال ونساء في مسرحيات مكشوفة و الانهيارات المتسارعة في صفوف الإرهابيين أمام الجيش العربي السوري تدفعهم في كل يوم لاستجداء التدخل الغربي العدواني ضد سورية وشعبها كما أن الإرهابيون يحتجزون الأهالي في الغوطة لاستغلالهم وتبرير هذه المسرحيات والاتهامات.

والجدير بالذكر أنه ولليوم التاسع في الهدنة الإنسانية في الغوطة الشرقية لم يسجل خروج أي مدنيي بعد إقبال إرهابيوا النصرة على منعهم من الخروج.

 

وأضافت المصادر إلى أن توجيه الاتهامات يحتاج لأدلة، و نشير على وجه الخصوص إلى أن ما تعتمد عليه الولايات المتحدة الامريكية هو مقاطع مصورة مأخوذة عن مواقع للنصرة و للتنظيمات الإرهابية ، فمتى كانت هذه الوسائل أدلة إدانة؟


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.