عاجل
أخر الأخبار
لقاء القمة بين الوحدة وتشرين يشعل المدرجات
الجمعة 25 مايو 2018

وكالة شعاع نيوز/ خاص

 

يستعدّ ملعب الباسل في اللاذقيّة لاستضافة مباراة القمّة بين فريقي تشرين والوحدة غداً الجمعة في ذهاب دور الـ 16 من كأس الجمهوريّة لكرة القدم.

نادي الوحدة الدمشقيّ وما تعرّض له من خيبات هذا الموسم بخروجه من كأس الاتحاد الآسيوي من الباب الضيّق وخسارته بطولة الدوري السوري محتلّاً المركز الثالث، يدخل اللقاء وعينه على نتيجة فوز أو تعادل يُكمل بها طريقه نحو اللقب الذي يُعطي صاحبه فرصة تمثيل سورية في البطولة الآسيويّة الموسم القادم.

وتعول جماهير الوحدة على كل من باسل مصطفى “هدّاف الدوري بـ 15  هدف” وصلاح شحرور ومؤيد الخولي.

فيما يكمن سلاح الوحدة في خبرة لاعبيه إضافة إلى رغبته بمصالحة جماهيره بعد موسم مخيب للآمال، لاسيما وأن تلك الجماهير أعلنت استعداها الذهاب إلى اللاذقية لمساندته.

أمّا تشرين المدعوم بجماهيرٍ، غدت نموذجاً لأندية المنطقة بتشجيعها الحضاريّ والمؤثّر في المباريات، فلن يقبل إلا بالفوز تقديراً لوفاء هذه الجماهير والتي كانت تعدّ العدّة طيلة الأسبوع الماضي لإخراج المباراة بالشكل الذي تشتهيه.

ويقول محللون رياضيون إن كفة الفوز تميل لتشرين أحد الفرق القليلة في الدوري السوري التي قدّمت كرة قدم حقيقيّة وممتعة بشهادة معظم النقّاد إضافة إلى كونه أكثر استقراراً في التشكيلة والكادر التدريبي.

والجدير ذكره أن تشرين يعول على كل من محمود البحر “ثالث هدّافي الدوري بـ 11  هدف” ومحمد المرمور وحسن أبو زينب.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على الأضواء الكاشفة دون أن تعلن أي قناة عن نقلها مباشرة على أن تقام مباراة الإياب في الأول من حزيران القادم على أرض ملعب تشرين بدمشق.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.