عاجل
أخر الأخبار
صلاح يضع شروطه لتمثيل الفراعنة.. فماذا قال؟
الأحد 02 سبتمبر 2018

شعاع نيوز/ خاص

بقلم: تقي الدين تقي

فتيل الأزمة المشتعل بين لاعب ليفربول محمد صلاح والاتحاد المصري  اطفأه الأخير بامتثاله  لجملة مطالب الفرعون

صلاح الذي لاقى تعاطفاً جماهيرياً كبيراً من عشاق الكرة المصرية، ومن قاعدة جماهيره العريضة حول الكرة الأرضية، بعد بثه مقطع فيديو على صفحته على الفيس بوك يطلب له، ولزملائه، تأمينهم داخل معسكرات المنتخب، وتوفير الحماية الشخصية المشروعة والتي يسعى من خلالها لخلق أجواء احترافية بين اللاعبين و في معسكرات الفراعنة، لم يجد بداً من مطالبة الاتحاد المصري تقديم استقالته في حال عدم توفيرها.

مطالب صلاح الأخيرة جاءت نتيجة لبعض المواقف التي تعرض لها اللاعب في كأس العالم المقام مؤخراً في روسيا 2018، حيث تسبب عدم وجود الحماية الشخصية لصلاح  إلى مرافقته من قبل احد معجبيه لساعات طويلة امتدت حتى السادسة صباحاً، السبب الذي منعه من النوم، ما ترك أثره الكبيرعلى لياقته البدنية خلال احدى مبارياته التي أقيمت في اليوم نفسه.

علاقة صلاح المتوترة بالاتحاد المصري لم تكن وليدة اللحظة فاستخدام الاتحاد لصورة صلاح بوضعها على طائرة المنتخب المصري من دون علمه للترويج لاحدى الإعلانات المصرية كانت من أهمها.

الاتحاد المصري الذي انتقد تصريحات صلاح الأخيرة معتبرها مبالغاً فيها، حذر من مغبة اتخاذه إجراءات قانونية بحق وكيل صلاح.

شعبية  النجم المصري دفعت الاتحاد  للامتثال لشروطه حيث كشف أحمد مجاهد، عضو الإتحاد المصري لكرة القدم، عن مطالب محمد صلاح، التي أرسلها صلاح عبر البريد الإلكتروني عن طريق وكيله “رامي عباس” وتمثلت بمطالبته بحارس عند الغرفة و حارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل من دون علم اللاعب أو وكيله.

و تابع الاتحاد “كما طالب رامي بضمان استقبال اللاعب بشكل منفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب كما حدث في كأس العالم في روسيا 2018 بالإضافة لتأمين حارسين لمرافقة صلاح أثناء الإنتقال لملعب التدريب، مؤكداً على عدم تدخل أي عضو من أعضاء الإتحاد بموضوع الصور.

وأنهى عضو الاتحاد تصريحه ” هذه الطلبات غير قابلة للنقاش أو التفاوض” وذلك نيابة عن وكيل النجم صلاح.

وحرص الإتحاد المصري على تلبية عدد من مطالب محمد صلاح بعد وصوله صباح اليوم للقاهرة، تمهيداً للمشاركة بمعسكر منتخب مصر للتحضير لمواجهة منتخب النيجر في 8 أيلول ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

و قد أشار موقع ” يلا كورة” الرياضي الى أن إتحاد الكرة إستجاب لبعض مطالب صلاح بشكل سريع، و هو ما لمسه نجم ليفربول في رحلته الأخيرة لمصر.

و قام الإتحاد المصري بتنفيذ المطالب المتعلقة باستقبال محمد صلاح في مطار القاهرة، من حيث عملية إنهاء الإجراءات أو توفير حراسة شخصية، بجانب حجز تذكرة طيران فئة رجال أعمال.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار