عاجل
أخر الأخبار
صحفي اسرائيلي يسخر من جامعة العرب ودورها!
الأربعاء 04 يوليو 2018

وكالة شعاع نيوز/ وكالات

 

أثار الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين جدلاً جديداً عبر حسابه في موقع “تويتر” عندما نشر تغريدة تساءل فيها عن الدور الذي تلعبه جامعة الدول العربية في ظل غياب إنجازاتها الفعلية، واقتصارها على “توظيف العاطلين عن العمل داخل مصر في دول الخليج”، على حد زعمه.

ورصدت شعاع نيوز التغريدة التي قال فيها “كوهين”  إن “جامعة الدول العربية منذ تأسيسها حتى اليوم، أريد أن أعرف إنجاز واحد لها غير دعم توظيف عواطلية مصر في الخليج!، كم عدد موظفيها وكم رواتبهم؟”.

وحاول “كوهين” فيما نشره، معرفة ما يتقاضاه العاملون في جامعة الدول العربية، ومنهم أمينها أحمد أبو الغيط، متابعاً “الذي يستطيع أن يأتيني بورق رسمي يثبت تسعيرة رواتب وعدد موظفيهم من أبو الغيط إلى الشاويش فرغلي وحسن زعبل أصغر موظفيهم، له مكافأة”.

ودائماً ما يحاول الصحافي الإسرائيلي والباحث في مركز “بيغين – السادات” إثارة الجدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر تغريدات تتناول التطبيع مع حكام العرب، وصولاً إلى استفزاز الدول العربية في عدة مواضيع.

 

وبعد تراكض بعض دول الخليج نحو الحضن الاسرائيلي تبدو خطة ترامب – كوشنر – نتنياهو تسير وفق ما هو مخطط ليأتي دور الجامعة العربية باستهدافها بالسخريات تمهيداً لتفكيكها وفق ما هو مخطط.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.