عاجل
أخر الأخبار
رويترز تقول إن النظام التركي هاجم جوياً القوات الشعبية التي دخلت عفرين
السبت 03 مارس 2018

وكالة شعاع نيوز / رويترز / RT

 

 

 

نقلت وكالة “رويترز” عما أسمتهم “نشطاء سوريين”، استهداف طيران النظام التركي لأفراد القوات الشعبية الرديفة للجيش العربي السوري في منطقة عفرين شمال سورية.

 

وأكدت الوكالة أن ما لايقل عن 36 شخصاً “استشهدوا” في هجوم جوي معادي هو الثالث خلال الـ 48 ساعة الماضية الذي يشنه النظام التركي على القوات الشعبية الرديفة للجيش العربي السوري على حد زعمها.

هذا ولم يتثنى التأكد من مصادر موثوقة فيما قالت صحيفة الوطن السورية أن الاعتداء التركي أدى لمقتل 20 مدنياً.

وكانت القوات الشعبية دخلت عفرين الأسبوع الماضي لتقديم الدعم لوحدات حماية الشعب الكردية في صد هجوم النظام التركي والميليشيات الإرهابية الموالية لأنقرة.

إلى ذلك أكد نائب قائد القوات الشعبية السورية التي دخلت منطقة #عفرين بريف #حلب للمشاركة في صد العدوان التركي، أن عدد شهداء القوات بلغ نحو 80 شهيداً خلال العمليات القتالية ضد قوات أردوغان ومرتزقته مشدداً خلال تشييع جثامين عدد من الشهداء من المشفى العسكري في حلب أن المجموعات الشعبية ستواصل تصديها البطولي للعدوان التركي.

وأوضح النشطاء أن الغارة الجوية استهدفت معسكراً في كفر جنة فيما قال تحالف قوات سورية الديمقراطية الذي تقوده وحدات حماية الشعب في بيان إن الغارات التركية استهدفت مواقع خاضعة لسيطرة القوات الشعبية من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار