عاجل
أخر الأخبار
الوفد الوزاري يختتم زيارته لدير الزور بافتتاح مبنى القصر العدلي في البوكمال
الأربعاء 05 ديسمبر 2018

شعاع نيوز/ خاص

 

اختتمت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة المشاريع التنموية والخدمية وإعادة تأهيل البنى التحتية والأبنية الحكومية والمرافق الأساسية بدير الزور برئاسة وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم يرافقه وزير الصحة الدكتور نزار يازجي زيارتها لمحافظة دير الزور بجولة إلى مدينة البوكمال.

وقال مراسل شعاع نيوز إن كلاً من أمين فرع الحزب ومحافظ ديرالزور كانا برفقة اللجنة الوزارية قبل أن تختتم زيارتها بافتتاح مبنى القصر العدلي في البوكمال.

وأضاف مراسلنا أن اللجنة اطلعت على واقع عمل المركز الصحي ومحطة مياه الشرب و المخبز الآلي ومجلس المدينة والأعمال المنفذة في الشوارع والساحات بعد الانتهاء من ترحيل الأنقاض وفتح الشوارع في كامل المدينة.

وجال أعضاء اللجنة في أسواق البوكمال للاطلاع على مدى توفر البضائع والسلع الاستهلاكية في أسواق المدينة.

إلى ذلك قال رئيس مجلس مدينة البوكمال غنام الخليفة إن عدد الأهالي الذين عادوا إلى مدينة البوكمال يتجاوز الــ 30 ألف مواطن و العدد بازدياد بصورة يومية بعد أن تم تأمين كافة الخدمات الأساسية من مواد استهلاكية ومياه وخبز إضافة إلى تفعيل المركز الصحي والمخبز الآلي ومحطة المياه والمنطقة الشرطية.

هذا وقامت ورشات مجلس المدينة بتنظيف كافة الشوارع ونفذت العديد من أعمال الصيانة والتأهيل للدوارات والمنصفات الطرقية ومداخل المدينة تمهيداً لعودة أهالي المدينة التي شردهم الإرهاب منها.

 


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار