عاجل
أخر الأخبار
النظام القطري مستمر بالتواطؤ ضد الفلسطينيين
الأثنين 09 يوليو 2018

وكالة شعاع نيوز/ وكالات

بعد مسيرات العود الفلسطينية واطلاق الطائرات الورقية المتفجرة التي كبدت كيان الاحتلال الصهيوني خسائر مادية بملايين الدولار وفق اعترافاته تستعد قطر لايقاف مسيرات العودة الفلسطينية وايقاف اطلاق الطائرات على مستوطنات الكيان وذلك في خدمة مجانية أخرى بعد خدماتها لتل أبيب التي أفضت قبل أعوام لاستهداف قادة المقاومة الفلسطينية.

فقد طرح رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير القطري محمد العمادي، اقتراحا أمام الكيان الصهيوني لوقف الاحتجاجات الفلسطينية في قطاع غزة.

وطرح العمادي، الفكرة خلال مقابلة أجرتها معه هيئة البث الاسرائيلية العامة أمس الأحد، موضحاً أنه “سيتم وقف إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة من قطاع غزة إذا ما سمحت إسرائيل لخمسة آلاف غزي بالعمل داخل حدودها” في وقت وصف فيه الفلسطينيون هذا الأمر بأنه افراغ لمسيرات العودة من محتواها في اطار التقرب القطري واخليجي المستمر من كيان الاحتلال على حساب فلسطين.

وأضاف العمادي إلى أن المظاهرات قرب السياج الأمني الفاصل ستتوقف حينها مشيراً إلى أن هذه هي “تفاصيل الصفقة التي تم نقلها إلى اسرائيل”، بينما لم يرد أي تعليق فوري من قِبل المسؤولين الإسرائيليين على المقترح القطري.

وتابع العمادي، الذي يدعي أنه يتوسط بين الجانبين عندما تتوتر الأوضاع، أنه “يمكن البدء بدخول خمسة آلاف من سكان غزة للعمل في إسرائيل”، مشيراً إلى أن “ذلك سيساهم في وقف الاحتجاجات والحرائق الناجمة عن الطائرات الورقية” على حد وصفه.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار