عاجل
أخر الأخبار
المجاعة تعدم اليمنيين كإعدام خاشقجي
الأثنين 22 أكتوبر 2018

شعاع نيوز/ وكالات

 

 

 دشن رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي عبر حسابة في تويتر، حملة تغريدية تحت وسم #المجاعة_تعدم_اليمنيين_كإعدام_خاشقجي.

وتأتي حملة تغريدات #المجاعة_تعدم_اليمنيين_كإعدام_خاشقجي، بهدف إيصال رسالة الشعب اليمني الذي يواجه أكبر مجاعة في العالم بسبب الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان منذ مايقارب الأربع سنوات وفي الوقت الذي انتفض العالم لمقتل الصحفي جمال خاشقجي ولم ينتفض للمجازر التي تنفذها دول العدوان في الشعب اليمني.

ودعا الحوثي جميع الأحرار للمشاركة الفاعلة في الحملة المفتوحة التي أطلقها عبر حسابة في تويتر، وفي تغريدة له عبر حسابه في تويتر، قال رئيس اللجنة الثورية “كن فاعلاً و شارك بالحملة المفتوحة بوسم #المجاعة_تعدم_اليمنيين_كإعدام_خاشقجي حريتك وإيمانك بالدفاع عن المظلومين تحتم عليك التحرك بما تستطيع رغم الألم، وفي المقابل شارك رواد التواصل الاجتماعي في حملة  #المجاعة_تعدم_اليمنيين_كإعدام_خاشقجي لإيصال صوتهم الرافض للعدوان.

وحذرت الامم المتحدة من أن اليمن قد يواجه “أسوأ مجاعة في العالم منذ 100 عام” إذا استمر القتال، و قالت ليز غراند، منسقة الأمم المتحدة في اليمن، إن ما يصل إلى 13 مليون مدني قد يموتون من الجوع إذا لم يوقف القتال من قبل “تحالف العدوان” الذي تقوده السعودية على اليمن.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.