عاجل
أخر الأخبار
الشهباء تحتفي بنصرها على الإرهاب
الأثنين 24 ديسمبر 2018

وكالة شعاع نيوز/ وكالات

 

 

احتلفت مدينة الشهباء بالذكرى الثانية لنصرها على الإرهاب، مثبتة أنها تعافت في مجالات الحياة جميعها بإصرار أبنائها على مواكبة مسيرة التحرير عبر إعادة الألق لها وإعادة دورها الاقتصادي و إعمار ما دمرته الحرب فيها.

في حلب أحيت أمس ذكرى الانتصار و طرد آخر إرهابي من أحيائها الشرقية، باحتفالية جماهيرية ضخمة عنوانها «نصرك يا حلب»، شاركت فيها أطياف المجتمع كافة في صالة الأسد واستهلت بعرض عسكري لوحدات الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي تأكيداً لدورهما في دحر الإرهاب وحماية سياج الوطن.

وتضمن الاحتفال أيضاً عرضاً لفرق طلائع البعث و أغاني فنية مجدت الانتصار وتضحيات الجيش وصمود أبناء المدينة في وجه الإرهاب، قبل أن يعرض طلاب وطالبات المعاهد الرياضية فقرات رياضية والفرقتان الأرمنية والشركسية، عروضاً فنية أبهرت الحضور الذي غصت به الصالة.

وخلال الاحتفال كشف محافظ حلب حسين دياب في كلمة له عن أهمية وعظمة المناسبة، مشيراً إلى أنها شرعت الأبواب أمام تحقيق الانتصارات والإنجازات العسكرية واحداً تلو الآخر على امتداد سورية، وبين أن حلب التي نهضت اقتصادياً من جديد بعد إعادة تأهيل بنيتها التحتية ومرافقها العامة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري الذي وفر الأمان لها، ولفت إلى أن العام المقبل سيشهد تحقيق قفزات نوعية بتنفيذ مشاريع إستراتيجية وتنموية لتعود حلب رافعة للاقتصاد السوري من جديد.

و يذكر أن حلب عاصمة دمشق الاقتصادية كانت قد شهدت أكبر المعارك في سورية ، قضي فيها على عشرات الإرهابيين والفصائل الإرهابية التي استباحت الحجر والبشر ، لكن وبعزم أبنائها وعزيمتهم على الحياة و بإصرار الجيش العربي السوري على إعادة الأمان لها استطاعت الحياة أن ترى ممر للنور في أحيائها، و أعلنت قبل عام من الأمس مدينة آمنة خالية من الإرهاب ومظاهره.

 

 


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار