عاجل
أخر الأخبار
السيد خامنئي يدعو للتصدي لمحاولات تسلل الأعداء
الأحد 28 أكتوبر 2018

شعاع نيوز/ رويترز

 

أكد المرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية السيد علي الخامنئي، ضرورة التصدي لمحاولات الأعداء “التسلل” للداخل الايراني.
السيد خامنئي وفي كلمة ألقاها بالأمس أمام مسؤولي “الفضاءات الالكترونية” في طهران، دعا لمواجهة ممارسات العدو المعقدة معتبراً أنه ينبغي “لدفاعنا المدني، التصدي لمحاولات التسلل من خلال اجراءات علمية ودقيقة وحديثة”.
وحاول كيان الاحتلال الصهيوني مدعوماً بجهاز الموساد، ولاحقاً الاستخبارات الأمريكية CIA اختراق الدفاعات الايرانية في محطة بوشهر النووية مطلقين برامج وفيروسات أدت إلى أضرار فنية بسيطة في البرنامج النووي الايراني في محاولة لوقف البرنامج الذي فشلت واشنطن وتل أبيب في وقفه حتى اللحظة.

إلى ذلك، تخشى طهران من الهجمة الثقافية الغربية الموجهة ضدها في محاولة لتغيير المناخات الاسلامية التي وطدتها الثورة الاسلامية عام 1980 والتي تحاول واشنطن التأثير عليها لتغيير ديناميكية المجتمع وأساليب تعاطيه مع قضايا طالما وصفها الأمريكيون بـ “الهامة” للشعب الايراني في وقت ترد ايران أنها ستتصدى لأي محاولات تستهدف النيل من قيم ومبادئ الشعب الايراني وتغيير ديموغرافية المجتمع الذي أوجدته الثورة الاسلامية.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار