عاجل
أخر الأخبار
إعتزالات بالجملة تهز منتخبات كبيرة بعد خروجها من كأس العالم
الأثنين 02 يوليو 2018

وكالة شعاع نيوز / وكالات

كأس العالم حدث كل أربع سنوات يحدث تغييرات في صفوف المشجعين والبلدان خاصة المستضيفة ويكون له دور في قررات اللاعبين الدوليين والمنتخبات العظيمة.

قرر نجم المنتخب الإسباني، أندريس إنيستا إعتزال اللعب دولياَ بعد الخروج المفاجئ لمنتخب بلاده من كأس العالم لكرة القدم أمام روسيا البلد المستضيف أمس الأحد 1 يوليو/تموز.

ونقلت رويترز عن اللاعب إنيسنا قوله “إنها النهاية التي لم يكن يأمل فيها بعدما استبعد من التشكيلة الأساسية في مواجهة دور الستة عشر”.

وأبلغ الصحفيين “هذه هي الحقيقة، فاليوم شهد مباراتي الأخيرة مع المنتخب الوطني، في بعض الأحيان تأتي النهاية بطريقة لم تأمل فيها وسيتم تذكرها وفقاَ للظروف التي حدثت فيها.”

وأضاف “الانتقادات غير مهمة، نحن غاضبون لأننا لم نستطع التقدم خطوة أخرى ولم نرتق لمستوى الحدث رغم محاولة القيام بكل شيء”.

وفي سياق متصل سابق كان قد سيطر خبر إعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللعب الدولي مع التانغوعلى المنتخب الأرجنتيني عقب خسارته التي وصفت بالمذلة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة الخميس الماضي على الأوساط الرياضية.

إلا أن الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات صرح بقوله ” لا يزال لدي العديد من الأهداف التي أود تحقيقها. الآن أشعر أنني بحالة جيدة جدا ولا أعرف متى سأترك كرة القدم. قد يكون من السابق لأوانه التفكير في الأمر، لكن هذا اليوم سيأتي بالتأكيد”.


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

  • بحث

  • آخر الأخبار